Saturday, October 28, 2006

فوضى

1- الفوضى الخلاقة تبدأ من غرف النوم

.

لم يقم أحدهم ببعثرة الأغراض بغرض التفتيش... لم يقتحم أحد الغرفة بحثا عن الكنز..

إنها فقط.. غرفتي .

.

2- سيارة فاقدة للذاكرة..!

.

تخيل..

- أنا (..... ملاكي القاهرة) وأنتِ..؟

- أنا....!؟ أنا...!؟ الحقيقة مش فاكرة، أصل اللوحات مش موجودة.

(كأني بتفرج على برنامج أطفال)

.

3- الطريق إلى العتبة

.

قبل ميدان العتبة بعدة محطات.. الأفضل لك أن تترك المواصلات، وتأخذها سيرا على الأقدام، ولا تنس أن تمر بين أصحاب السيارات، موضحا لهم فوائد المشي.

9 comments:

layal said...

في سيارات تفقد الذاكره في بلدنا لكن صاحبها واحد
تعرف مين ؟؟
عم الملك
المشي رياضه وفي مثل هذه المواقف شي عملي واسرع من المواصلات

Abu-Joori said...

يا إلهي
و أنا كنت أعتقد أن غرفتي هى الأسواء .. أيام العزوبية بالطبع :)

Hadeel said...

غرفتي حالتها صعبة.. صعبة جداً ..

رغم أني لا أنقطع عن ترتيبها وتنظيفها لمدة طويلة، إلا أن الفوضى تتخلق فيها بشكل عجيب .. مثلاً.. أترك قميصاً دون ان أعلقه.. بعد يوم أجد كل الملابس خارج الخزانة!!

أو أضع شيئا على المكتب .. ثم أجد المكتب وقد تحول إلى جبل من الأشياء المتبعثرة!!

أتمنى أن أحصل على وصفة أمي السحرية في المحافظة على كل شيء مرتب ونظيف!!


-------

أما المواصلات.. فأعاني منها أشد المعاناة
الرياض أصبحت لا تطاق، لا مواصلات عامة، ولا ناس تمشي، ومترامية الأطراف بشكل مبالغ فيه جداً !!

الكلام في هذا الموضوع لا يجدي .. لكنه يبكي!


-----

بالمناسبة.. أين صورتك ؟!

أحمــــــــدبــــــــــلال said...

يالهوى
يالهوى
يالهوى
هى دى الاوضة بتاعتك
ياى
شكلها وحش
أوى
ده على كده أوضتى مرتبة
و للعربية
بدون تعليق
و للمشى رياضة
هو فعلاً رياضة

Nado said...

abdou basha!!! ya 3ami shu hal tertib b ghorftak,, feja2tni ya zalami hahahha,,, iza jina zyara 3a maser ,, 2eb2a ratebba mishena :P:P

mahdoum hal post ;)

Abdou Basha said...

ليال..
للأسف أن بعض السيارات قد تفقد الذاكرة، لكن هناك أيضا بعض رجال المرور يفقدون ذاكرتهم..
شفت إمبارح أحد هذه المشاهد، كان المفروض إنه المكان ممنوع الانتظار فيه لأنه كوبري (جسر) على النيل، لكن العسكري المسكين طلع بلديات السائق، فتركه وأخذوا يتسامرون، في نفس الوقت عساكر آخرين كانوا في قمة نشاطهم على بعد مسافة ليست بالبعيدة لأن سيادة عميد الشرطة كان يقف أمامهم.
:)
حاجات غريبة كتير بتحصل في القاهرة حاليا .
**
أبو جوري
أفتقد زياراتك
المشكلة إن الغرفة أنا تقريبا لا أقيم فيها إلا وقت النوم.. حتى عند الكتابة أو القراءة أحاول الابتعاد عنها..
أعتقد ده أهم أسباب إنها غير مرتبة.. أنا بحس فيها بالغربة
هي تقريبا غربة النوم وليست غرفة النوم.
:)
**
هديل
المشكلة إني لم أتعود من الصغر على ترتيب غرفتي، خصوصا أني كنت عاشق لأن أرى غرفتي غير مرتبة .
حاسس إنها عقدة في الطفولة .
بمناسبة الطفولة
أنا حأضع فعلا صوري قريبا لطفولتي (البريئة)
:)
متأكد أن عدد الزوار سيتناقص بشدة بعد عرضها.
:))
**
أحمد بلال
المشي بالنسبة لي هواية حقيقية.. طول ما فيه فرصة إني اتجول في دروب المدينة الغريبة دي، أترك أقدامي توجهني حيثما شاءت
:)
**
نادو
أقولك على سر...!؟
من فترة جاء خالي لزيارتي، ودخل إلى غرفتي المقدسة، لن أقول لك على ملامح الفزع اللي كانت واضحة عليه، ده غير شكلي وانا بحاول صنع مكان نقف فيه
عذري الوحيد ان غرفته أيام العزوبية كانت لها نفس الملامح.
:)
للأسف أنا لا أزور غرفتي إلا عند النوم .

MAKSOFA said...

ماهو
ده العادي
في بلدنا المحروسه
مافيش نظام
مافيش
قواعد للمرور
مصر الوحيده
في البلدان التي سافرت اليها
هي التي تسمح بهذا العبث المروري
تخيل انت
لو صاحب تلك السياره الأنونيموس
خبطت واحد في الشارع وقتله
مين حا يعرف يجيبه
ومصر الوحيده
اللي يمكنك عبور الأشاره مهما كان لونها
فمثلا في
دول خليجيه
عقوبه من يكسر الأشاره السجن والترحيل من البلد أذا
كان أجنبيا أو عربيا وافدا
لك الله يامصر

Abdou Basha said...

مكسوفة، متعرفيش تعبير "السيارة الأنونيموس" ده ضحكني قد ايه
:))

التعبير ده أنسب من سيارة فاقدة الذاكرة
:)

walaa said...

عادي يا عبدوباشا .. ماعليك ..

طب تعرف كان في شخص كنت اعرفه كان بيخنقني جدا من كتر ما هو مرتب .. مرة قلت له كده اتعجب جدا جدا .. بس تعرف الفوضى فعلا خلاقة .. تحياتي