Wednesday, June 13, 2007

wE ArE bAck

الحقيقة أنا كنت أظن إن شهر يونيو المجيد... بعييييييد..
وها نحن في الأسبوع الثاني، و...
**
نعم للتبرير


أول شيء في بالي الآن أن أبحث عن مبرر للابتعاد عن هذه المدونة، التبرير هو أنني ما زالت أعيش في حياة.. في مصر.. في القاهرة.. بأسلوب ما...
هذه الفكرة (فكرة التبرير) تجعلني أفكر في يوم الحساب، اليوم أشعر باحتياج إلى التبرير، ولدى إحساس بالتقصير في الكتابة في هذه المساحة، هذا التقصير يجعلني أبحث عن مبرر، لكن ماذا إن جئت يوم الحساب – لمن يؤمن بيوم حساب – ووقفت بين يدي الخالق وسألني، ووجدت نفسي مقصرا، ماذا سأجيب؟ هل سأبرر؟ (أظن السؤال ده كان في تاج قديم أو قريته في تقرير صحفي مش فاكر!؟)
**
حصة فلسفة

ما من شك أني كنت في الفترة السابقة (والحالية) أعاني من لوم الذات، لأعترف أنني الآن في عالم آخر، يكاد ينتهي، سأكتشف بعده الحقيقة..حقيقتي..ربما، هذا الموقف صورة مصغرة من الحياة بأكملها... فترة، ثم الحقيقة !!
**
نظرة عامة

في الفترة الماضية كنت أمر أحيانا على مدونات الأصدقاء والأشقاء.. الحقيقة وجدت ظواهر جديدة، وما بعد الجديدة، المدونات الإخوانية التي تنبأت بظهورها في رؤيا صالحة.. أضف إليها ذلك الكم الهائل من مدونات لشباب (عاديين)، كائنات بشرية عادية... مش نشطاء، ومش من أهل الجيتوهات، ولا بيتكلموا كلام خاص برموز لا يعلم تأويلها إلا هو سبحانه جل شأنه والراسخون في العلم .
**
نظرة خاصة

واضح إني بكتب هنا.. بتأثير الفترة الماضية، المشكلة إني مريض بالكتابة، ومحب لمعرفة خصائص الكائنات الأخرى، وهذه المدونة اللعينة أتاحت لي تلك الفرصة الألعن.
لم يكن هناك وقت .. وما زال الوقت يتقلص، لأعترف أن أسلوب حياتي الحالي أتمنى أن يوقفه قرار خارجي لا أستطيع أن أتخذه الآن.. كل هذا غير مهم، المهم أني لا أصدق أني أكتب الآن.
**

أرقام قياسية ..

في تلك الفترة الغريبة، حققت بعض الأشياء التي تصلح كمبررات جيدة، فأنا كنت مشغول بتحطيم أرقام قياسية.


11 ساعة ونص نت


1332 رسالة غير مقروءة في بريدي


؟ Who cares

أعتقد ان هناك من يهتم.. بعضهم ترك تعليقات أو راسلني، لأعترف أن ذلك أعطاني أحساس ما بالأمان..
ليس لدي الآن سوى كلمة.......... شكرا
شكرا لكل من مر هنا.
وآدي وردة كمان

Emoticons

)على فكرة مش عارف أعمل كوبي وبيست زي الأول(

والله زمان

11 comments:

Bella said...

حمد الله على السلامة ياسي عبده باشا

صراحة انت عايز تنضرب على اختفاءك ده

الاول حمد الله على السلامة بعدين نشوف وسيلة مناسبة للعقاب على الغياب

نورت مصر

ههههههههه

Nada said...

مش عارفة لكن بحب المدونة دي بحس انها فعلا حارة

يعني حاجة عتيقة فيها روائح زمان ..و الوان زمان..مع ان زماني جزائري لكن مبيفرقش كله عربي

سعيدة بعودتك عبد الرحمن
:))))))))))))))

تائهة فى أرض الأحلام said...

حمد لله على السلامة

انا فعلا بقيت احس انى بضايق لما بدخل على المدونة ومش بلاقى فيها كلام اسمح لى ان اطلق عليه كلام عبثى داخلى نعبث معه فى حارة من حارات الانترنت

تحاتى لك وفى انتظار الجديد

الفيلسوف said...

حمد لله على السلامة يا عبدو باشا
نورت
بانتظار التدوينة التي ستنسينا فترة الغياب

walaa said...

يااااااااااااااه ألف حمدالله ع السلامة

سعيدة جدا بعودتك يا صديقي العزيز

صحيح انت رجعت بعد ما طلعت روحنا هههههههههههه بس تعرف المهم انك رجعت
:)))

Welcome back

Me2 said...

حمد الله على السلامة
كل ده غياب.... بس أكيد علشان الإمتحانات :) مش المفروض إنت بتعمل دراسات ولا أنا غلطانه
المهم متكررهاش تاني أحسنلك :)

Abdou Basha said...

الله يسلمكو يا جماعة
:)

أنا رجعت تاني، أعانكم الله على التحمل
على فكرة أنا متأكد أنه فيه حد كان بيدعيلي انه المسائل تمر على خير، أتمنى يستمر، وأتمنى أنا كمان أنجح في الاستمرار في الدنيا اللزيزة دي
:D

layal said...

عبدو الحمد لله علي سلامتك
فتره النقاهه كانت ضروريه
علي ما اعتقد

هل تعلم مدي احساسي بالراحه عندما اعلم ان رفقاء الدرب واخواني لا زالوا حولي :-)

اضحكتني بعض تعبيراتك بهذه البوست
هلوسه عبدو اخذنا عليها
استمر يا عبدو
وربنا ان شاء الله يعطيك العزم لتصل لما ببالك
بالتوفيق

Epitaph said...

welcome baaaaaaaack!!

:D

Anonymous said...

السلام عليكم ..

هيييه هييييه الحمد لله على السلامة يا عبد الرحمن .. والله لسه أمس جايبين سيرتك انا وسمر (( في خيير ان شاء الله )).وعلى فكرة هيا كمان امس رجعت لعالم انت .^-^وهيا بخير وصحة الحمد لله هههههههههههههههههههه

و التبريرات حلوة ماشاء الله ^-^

الله يعينك ..

انتبه على نفسك.
وربنا معاك .

أختك .

Anima said...

حمد الله على السلامة

ما تبقاش تغيب ثاني