Saturday, October 11, 2008


هل ترغب في الحصول على منحة دراسات عليا من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ؟
يقوم ممثلو مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2008 بجولة على عدد من المدن في أنحاء الوطن العربي لعرض فرص ابتعاث الشباب العرب على نفقة المؤسسة للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، والإدارة العامة، والسياسة العامة، والمالية من أرقى الجامعات العربية والعالمية. ينبع هذا البرنامج من إيمان مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بأهمية تطوير القدرات المعرفية للشباب العربي كي يسهم بفاعلية في مواجهة تحديات التنمية الاقتصادية والاجتماعية للوطن العربي.
لمزيد من المعلومات، وللاطلاع على الجدول الكامل لجولة الفريق في الوطن العربي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
http://www.mbrfoundation.ae/

أنشر هذا الاعلان استجابة لهذه الرسالة اللطيفة التي تلقيتها على بريدي منذ أيام

عزيزي المدوّن،
تحية طيبة وبعد،
بما أن مدونتكم من المدونات النشطة التي تحظى بنسبة مشاركة طيبة، فقد وقع الاختيار عليها، ضمن عدد من المدونات العربية، لتكون واحدة ضمن قائمة التواصل مع المدونين العرب المؤثرين في واقع أمتهم ومجتمعاتهم. ونهدف من خلال هذا التواصل إلى التعريف بالأهداف السامية لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وببرامجها التي نأمل أن تنعكس بالخير على مستقبل الأمة.
وإذ نقدر لكم تعاونكم معنا في نشر رسالة المؤسسة وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشباب العربي للاطلاع على الفرص التي توفرها لهم، فإننا نرسل إليكم الإعلان الآتي آملين في تعميمه على من ترغبون، وإن أمكن نشره في مدونتكم المحترمة.

No comments: